أوين: "مانشستر يونايتد لا يعاني من الضغط بديربي الاتحاد"

مايكل أوين
مايكل أوين

أصر مايكل أوين ، مهاجم ليفربول ومانشستر يونايتد السابق ، على أنه لا يوجد ضغوط على فريق المدرب رالف رانجنيك قبل مباراة ديربي مانشستر رقم 187 على استاد الاتحاد.

ويسافر الشياطين الحمر إلى جاره اللدود وهو متخلف عنه بفارق 19 نقطة قبل مواجهة اليوم.

ويسعى رجال بيب جوارديولا إلى الابتعاد عن ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز ، بينما يهدف الجانب الأحمر لمانشستر للفوز من أجل إنعاش حظوظه بالتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقبل المباراة المتميزة في نهاية الأسبوع ، يقول أوين إن فريق رانجنيك يمكنه اللعب بالطريقة التي يريدها دون أي ضغط.

وقال أوين لشبكة بريميرليج برودكشن: "أعتقد أن الذهاب إلى الاتحاد بشكل خاص ، يرفع الضغط عن مانشستر يونايتد ويمكنهم لعب أسلوب كرة القدم الذي يرغبون في لعبه حتى يتمكنوا من تحقيق نتيجة إيجابية".

وتابع: "من الصعب جدًا على يونايتد اللعب في أولد ترافورد والجلوس على حافة منطقة الجزاء ولعب مباراة دفاعية. في ملعبك مع معجبيك، إنه أمر محرج تقريبًا".

وأضاف: "يمكنك الذهاب إلى الاتحاد والقيام بذلك. يمكنك البقاء بالدفاع ومحاولة استغلال الهجمات المرتدة ، وقد فعلوا ذلك عدة مرات على مر السنين وحققوا بعض النتائج الجيدة".

وأوضح أوين: "لذلك ، ربما يكون اللعب في السيتي ميزة ، ومن الغريب أن نقول ذلك ، لكن النتائج على مر السنين تشير إلى أنها ستكون كذلك".

ووفقًا لصحيفة أثيليتك ، فإن ثنائي الهجوم إدينسون كافاني وكريستيانو رونالدو سوف يغيبان عن المواجهة الأول لعدم الجاهزية والثاني للإصابة وكذلك رافائيل فاران ، اللاعب الذي وقع في الصيف بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني ، والظهير الأيسر الإنجليزي لوك شو.

ترشيحاتنا